أسعار الشقق بالتجمع الخامس

أسعار الشقق بالتجمع الخامس

ما هي أسعار الشقق بالتجمع الخامس؟

افضل احياء التجمع الخامس ٢٠٢١

 شارع التسعين التجمع الخامس

 اذا بحثت عن شقق للبيع بـ التجمع الخامس الأحياء الأكثر غلاءً هي شارع التسعين ،سواء كان على الطرف الجنوبي أو الشمالي للتجمع الخامس ،وينقسم إلى شارع التسعين الرئيسي ،وشارع التسعين الشمالي ،وشارع التسعين الجنوبي.

 الخدمات:

مولات ،ومحلات تجارية ،وبنوك ،ومراكز تسوق وترفيه ،وشركات عالمية ،وبنوك ،ومراكز تسوق وترفيه ،وطريق ممتد لأفضل الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار الشقق والفيلات بالتجمع الخامس:

متوسط ​​أسعار شارع التسعين الرئيسي: مليون جنيه للشقق و 7,500,0000 جنيه للفيلات.

متوسط ​​سعر شارع التسعين الشمالي: 900 ألف جنيه للشقق و 4,500,000 جنيه للفيلات.

يبلغ متوسط ​​أسعار المساكن في شارع التسعين الجنوبي 45 ألف جنيه للشقة و 14 مليونًا للفيلا.

أشهر مشروع هناك هو ماونتن فيو التجمع ،ولا يزال بعيدًا.

شقة للايجار بحى النرجس بالتجمع الخامس.

 يقع حي النرجس في التجمع الخامس ويمكن الوصول إليه عبر محور مشير طنطاوي وطريق السويس والطريق الدائري. مسجد حسن الشربتلي والجامعة الأمريكية في هذه المنطقة.

هناك أيضًا مراكز تسوق مثل Seven Stars Mall و Silver Star Mall و Marhaba Mall. توجد خدمات طبية في ميديكال بارك. شقق بحى النرجس: 2.000.000 جنيه.

شقق للبيع حي اللوتس في التجمع الخامس

 يقع اللوتس بالقرب من المدن الجديدة مثل: الشروق ومدينتي ويمكن الوصول إليها من خلال شارع التسعين والطريق الدائري وطريق القاهرة السويس الصحراوي. توجد مراكز تجارية وفنادق ومباني إدارية ومسطحات خضراء في 30 بالمائة من مساحتها. يقع بالقرب من: أمريكانا بلازا ،ذا بوينت 90 مول ملتقى بوينت ذا سبوت جامعة المستقبل الجامعة الأمريكية بالقاهرة. الأسعار: متوسط ​​سعر المتر للشقق 7،600 جنيه والفيلات 9،150 جنيه.

أسعار الشقق بالتجمع الخامس
أسعار الشقق بالتجمع الخامس

حي القرنفل في التجمع الخامس

يقع يتواجد القرنفل في مناطق المستثمر الشمالي واللوتس الشمالي. يُعد الأول من أرقى أحياء التجمع الخامس ،حيث يحتوي على فيلات فقط. متوسط ​​سعر المتر لشقق القرنفل 6050 جنيه.

شقق للبيع حي الشويفات بالتجمع الخامس

يقع حي الشويفات عند مدخل التجمع الخامس بالقرب من أهم معالم المدينة. وتضم المنطقة عدة مدارس من بينها مدرسة الشويفات التي تعتبر ابرزها مدرسة. تبدأ تكلفة المعيشة في الشويفات من: 1.450.000 جنيه.

شقق للبيع حي الأندلس في التجمع

يقع حي الأندلس على بعد 20 كم من مدخل التجمع الخامس ومحور مشير وشارع التسعين. المنطقة بها العديد من الجامعات والمعاهد الخاصة. يوجد به محطة مياه والعديد من النوادي الرياضية مثل نادي القاهرة الجديدة ونادي بلاتينيوم. كما أن بها حدائق كبيرة تبلغ مساحتها أكثر من 6000 متر مربع. متوسط ​​الأسعار: 1000000 جنية.

شقق للبيع غرب أرابيلا بالتجمع الخامس

يقع غرب أرابيلا بين عمارات الحي الرابع وإسكان الشباب ومرتفعات القطامية بالقرب من شارع التسعين. الجامعة الألمانية هي مدرسة أمريكية ،المدرسة المصرية للغات هي صيدلية سيف ،أون ذا ران هو فيوتشر مول ،مترو سوبر ماركت هناك. متوسط ​​أسعار المتر المربع: 20 شلن كيني. للشقق: 7400 جنيه.

منطقة الجامعة الأمريكية في شارع التسعين.

موقع المبنى بين كمبوند المملكة شمالاً ،ومجمع ريفيرا هايتس جنوباً ،وكمبوند مينا جاردنز من الشرق ،وحي زيزينيا من الغرب. الخدمات مقدمة من نادي القاهرة الجديدة ndash؛ الجامعة الأمريكية حدائق الفداء نادي بنك القاهرة. تبدأ أسعار الشقق من: 68.000 جنيه مصري (مساحة بناء راقية).

شقق في بيت الوطن بالتجمع الخامس

يقع بيت الوطن بالقرب من الطرف الشمالي لشارع تاشين ،بالقرب من كمبوند بالم هيلز والرحاب. تقع العمارات السكنية في بيت الوطن إلى الغرب من هذا المشروع. تحتوي شقق بيت الوطن على مسبح. تبدأ أسعار الشقق من 510.000 دولار.

افضل كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

ويفضل يبحث الكثير من الناس والعائلات عن شقق في التجمع الخامس ،فهي فريدة من نوعها بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة ،ناهيك عن تصميماتها الداخلية المميزة. كما يضم العديد من المرافق والمميزات الفخمة التي ستوفر الراحة والرفاهية الكاملة للناس مثل الحراسة والأمن والحمامات. حمامات سباحة وحدائق خاصة وتكييف مركزي وشرفات.

علاوة على ذلك ،تتميز شقق التجمع الخامس بإطلالاتها الخلابة على المساحات الخضراء والبحيرات. وذلك لأن الأفراد لديهم رغبات مختلفة لهذه الشقق بناءً على الموقع الجغرافي والمساحة والسعر والخدمات التي يتلقونها.

هايد بارك التجمع الخامس

الفيلات الاختيار المفضل لأطفال الطبقة العليا لأنه فخم وواسع ويحتوي على العديد من الغرف لغرف النوم. علاوة على ذلك ،تشتمل فلل هايد بارك في التجمع على مدخل خاص وحديقة خاصة وسور يحيط بها من جميع الجهات مما يمنح سكانها شعورًا بالراحة والأمان والخصوصية في نفس الوقت. يوجد فيلات مختلفة للبيع في كمبوند هايد بارك. يمكن أن تتراوح مساحة الفيلا من 230 1400 متر مربع حسب ما تريد. توجد فيلات بها ثلاث غرف نوم وأخرى بها ما يصل إلى ست غرف نوم ،حسب الحجم.

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

المشروعات كمبوند زيد ايست هو مجمع راقي حيث يمكنك أن تجد العديد من المنازل. على سبيل المثال ،يوفر الطابق الثالث في كمبوند زيد ايست شققًا حديثة وعالمية في التصميم. معلومات عن كمبوند زيد ايست التجمع الخامس على النحو التالي:

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

الموقع يقع المشروع الرئيسي لـ Zed East التجمع الخامس على الطريق الرئيسي بالقاهرة الجديدة وهو الطريق الدائري الأوسط ويقع بالقرب من: كمبوند هايد بارك ،لافيستا سيتي ،ويمكن السير إليه في دقائق قليلة من زيد ايست. كمبوند القاهرة الجديدة. وهي قريبة من بعض المرافق الهامة والمدن الحيوية. أشخاص آخرون ،مثل:

الجامعةيمكن تحريك الأمريكي في خمس دقائق فقط. يمكن الوصول إلى كل من مصر الجديدة ومدينة نصر في غضون 10 دقائق ،ويقع المطار على بُعد 10 دقائق من الكمبوند.

هذه هي القطامية الجديدة بالتجمع الخامس ،والتي تقع بالقرب من الباتيو أورا ،وتقع بين ساكن مدينة مصرية وسكن مدينة أوروبية داخل مصر. يقع الكمبوند نهاية مدينة التجمع الخامس وفي أول عاصمته الإدارية.

 فيليت سوديك

 يقع مشروع فيليت على بعد خمس دقائق من كل من شارع التسعين ،ومشروع العاصمة الجديدة في مصر ،بالقرب من الجامعة الأمريكية ،وغيرها من المشاريع السكنية والتجارية الراقية.

تمبناء هذا المشروع على مساحة 300 فدان والوحدات السكنية في كمبوند فيليت ،بتصميمات هندسية فريدة لم تشاهدها مصر من قبل تحت اسم سكاي كوندوز ،فهي وحدات جديدة وحصرية في سوق العقارات المصري. تحتوي الوحدات على واجهات مفتوحة من الزجاج ،وتم تزيين أسطح الوحدات بالنباتات للتأكيد على مفهوم العمارة الخضراء.

ويتميزهذا المشروع يمتد على مساحة كبيرة لأنه يغطي أكثر من 3.8 مليون متر مربع. هذه هي المساحة المطلوبة لإنشاء حديقة كبيرة ومراكز خدمة داخل المشروع.

وبالمثل،يفضل الكثير من الناس البحث عن شقق للبيع في هايد بارك التجمع الخامس حيث يقع هذا المشروع في موقع فريد يشبه ميفيدا ويبعد 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية. تتميز الشقق هناك بتنوع المساحات التي تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات ،وتتراوح مساحتها من 99 إلى 233 مترًا مربعًا.

ويحيطيحتوي مشروع هايد بارك على العديد من الخدمات المتميزة من بينها مدارس دولية ونادي رياضي ونادي وعيادة طبية. متوسط ​​سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 2 مليون دولار.

كمبوند ستون ريزيدنس

من  المشاريع الرائدة والمميزة داخل التجمع الخامس حيث يتمتع سكان هذا المشروع بالعديد من المزايا وجميع وسائل الراحة والخدمة عالية الجودة. لجميع العملاء.

ضمن يوجد في هذا المبنى السكني العديد من المزايا مقارنة بالشقق الأخرى. الموقع ممتاز ،حيث يقع على الطريق الدائري وقريب جدًا من وسط البلد بالقاهرة. كما أنها بعيدة عن مدينة نصر والمعادي. سأكون هنا لدقائق قليلة ،وإلى جانب ذلك يحتل هذا المجمع السكني الكبير موقعًا ممتازًا عند مدخل التجمع الخامس وعلى بعد دقائق قليلة من شارع التسعين.

حيثيمكنك العيش في مدينة توفر مرافق وخدمات متكاملة عندما تمتلك منزلاً داخل Stone Residence ،مما يوفر حياة مناسبة للعملاء الذين يرغبون في العيش كما يفعلون في أوروبا.

كمبوند ستون بارك

ستون بارك هو أحد المشاريع الضخمة لشركة الرؤية للتطوير العقاري. كما تضم ​​العديد من الخدمات والمرافق الهامة ،بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي الذي جذب الكثير من العملاء. النمط الأمريكي

ويعتبر ستون بارك هي الخيار الأمثل لمن يبحث عن شقة في كمبوند في التجمع الخامس للبيع بأسعار أقل ،بمتوسط ​​سعر 1500.000 جنيه.

أماتتراوح مساحة الشقق بين 70 و 300 متر مربع. جميعها كاملة مع الحمامات والمطابخ الخاصة بها ،فضلاً عن أي وسائل راحة أخرى قد تحتاجها.

كمبوند 90 افينيو

يعتبر90 أفينيو هو أحد المشروعات العقارية المهمة في التجمع الخامس ،القاهرة الجديدة. كما أنها من أكبر الشركات في الشرق الأوسط ،حيث تقع في التجمع الخامس ،القاهرة الجديدة ،وتمتلكها شركة تبارك القابضة.

يتميز –  90 أفينيو بها مساحات خضراء تعطي إطلالة رائعة على المكان ،وهي من أفضل الشقق في التجمع الخامس. يتكون المشروع من 56 عمارة سكنية ،أرضي + 5 طوابق ،يحتوي على شقق ودوبلكس بالتجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية. تتراوح الوحدات من 157 مترًا مربعًا إلى 315 مترًا مربعًا. جميع الوحدات تشطيب كامل باستخدام التكنولوجيا المنزلية. ذكي بنظام فائدة 10٪ وتقسيط يصل إلى 6 سنوات واستلام فوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *