إطلاق العلامة التجارية الجديدة لشركة «ATRIC DEVELOPMENTS»

أعلنت شركة العصرية للتطوير العقاري عن تغيير اسمها التجاري إلى ATRIC DEVELOPMENT من أجل تنفيذ خطتها الإستراتيجية للتطوير والتوسع.

قال المهندس أشرف نجيب ، رئيس مجلس الإدارة في شركة DEVELOPMENTS ATRIC ، إنه بعد إجراء دراسات مفصلة ودقيقة للسوق ، يعد تغيير الاسم التجاري للشركة خطوة ضرورية لضمان الامتثال للمفهوم الكامل وراء الشركة العصرية استكمالا لرؤياتها على مدى أكثر من 20 عامًا ، عملت الشركة على بناء سمعتها في السوق المصري.

وأضاف أن مستقبل الشركة مبني على تجربتها الماضية وتعزيز قدراتها من خلال دمج الأفكار والرؤية الجديدة. سيؤدي ذلك إلى دعم ثقة العملاء.

كما نفذت الشركة أول مجتمع سكني مندمج في مشروع ديفينا جاردنز وهو مجمع فلل في الشروق تم تسليمه قبل الموعد المحدد بسنة.

تمت الإشادة بالنهضة العمرانية التي تشهدها مصر في مدنها وبناء مدن مستدامة جديدة تحدث نقلة نوعية لمصر.

كما أوضحت الشركة ، فقد كان لديها رؤية واضحة منذ بداية عملها في السوق. هذا ينطبق بشكل خاص على التنمية الحضرية الطبيعية وظهور مدن جديدة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة بدأت في التوسع وأن قرارها اختيار العاصمة الإدارية الجديدة جاء بناء على إيمانها بأهمية هذا المشروع الوطني الذي قدم مشروع  Boardwalk على مساحة 45 فدان بفكر حضري متطور ، تلاه مشروع Boho في لعين السخنة

وأوضح أن خطة الشركة التوسعية تقوم على طرح مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي بحلول عام 2022 ، وكذلك استكمال مشاريعها الإنشائية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.