"البطل جروبش" تعلن عن طرح وحدات كاملة التشطيب بنظام التمويل العقاري ضمن مبادرة البنك المركزي الـ3%

“البطل جروب” تعلن عن طرح وحدات كاملة التشطيب بنظام التمويل العقاري ضمن مبادرة البنك المركزي الـ3%

أعلنت مجموعة البطل ، شركة التطوير العقاري الرائدة في السوق المصري والكندي ،  عن مشاركتها في إطلاق عدد من الوحدات السكنية في مشاريعها في السادس من أكتوبر. التجمع الخامس ،  بنظام التمويل العقارى بمبادرة من البنك المركزي ، بسعر فائدة 3٪ و 8٪ لتلبية احتياجات شرائح المجتمع المختلفة ، وبهدف تسهيل وصول المواطنين للوحدات السكنية بمدد أقساط طويلة الأجل.

وقال إن التمويل العقاري تحول يساعد الشركات على توفير أداة سيولة ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعميل للحصول على وحدة سكنية تلبي تطلعاته ورغباته ، مع فترات سداد طويلة الأجل وفوائد سهلة.

مجموعة البطل هي من بين المطورين العقاريين الرائدين في مصر مع مشاريع منتشرة في جميع أنحاء مصر. تمثل مشاريعها إحدى أبرز اللافتات في منطقتي شرق القاهرة وشيراتون ريزيدانس. تتمتع مجموعة البطل بمصداقية كبيرة وثقة العملاء بسبب التزامها بتسليم المشاريع في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة.

وأوضح االمهندس عماد دوس ، أن الشركة استكملت بناء هذه المشاريع وبدأت مراحل التسليم ، حيث تخطط الشركة لتسليم 1000 وحدة سكنية في المشاريع الثلاثة قبل نهاية العام الجاري ، مع 600 وحدة إضافية سيتم تسليمها خلال النصف الأول من العام المقبل.

دخول مجموعة البطل إلى سوق العاصمة الإدارية بمشروع تجاري يمثل أكبر مدينة في المدينة وأكثرها تميزًا ، حيث نفذنا خمسة مراكز تجارية بين عامي 2010 و 2014. أحدث الأفكار والتصاميم الخاصة بالمشروعات غير السكنية ، لتعود مرة أخرى للسوق المصري بفكرة مشروع “روك كابيتال 1” أحد أهم المشروعات الإدارية بالعاصمة الإدارية والذي سيعكس خلاصة خبراتنا في المشروع.

وأوضح أن المشروع مخصص للأنشطة الإدارية على مساحة 22 ألف متر مربع ، بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه ، حيث يتكون المبنى من طابقين تحت الأرض ، ودور أرضي ، وسبعة أدوار علوية بإجمالي عدد 370. الوحدات.

أكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ “مجموعة البطل” أن “روك كابيتال 1” مشروع يحمل سمات التميز والتفرد عن المشاريع الإدارية الأخرى. أهم تلك العوامل الموقع الاستراتيجي المتميز في الحي المال أمام القصر الرئاسي مباشرة، وأيضا المقر الجديد للبنك المركزي المصري والبورصة وسوق المال، وثانيا المساحة الكبيرة للمشروع حيث تصل المساحة البنائية إلى 100 ألف متر مربع،  تبلغ مساحتها حوالي 9 آلاف متر مربع وهي عبارة عن مساحة مسطحة لكل طابق ، والتي ستكون قادرة على استيعاب 900 موظف في كل طابق ، مع ملاحظة أن هذه المساحة سمحت له بوضع أفكار خارج الصندوق لخدمة العمال في المكان ، وتوفير بيئة عمل متكاملة تساهم في تحسين الإنتاجية. مطعم خمس نجوم للخدمات ، وصالة رياضية بمساحة 3000 متر مربع ، و “مضمار” أولمبي للجري ، ومسبح ترفيهي ، وكافيتريا تتسع لأكثر من 250 فرد في كل طابق، و«تراك» أولمبي للجري، جيم رياضي على مساحة 3 الاف متر مربع، ومجموعة من العيادات الطبية مثل الاسنان والعيون والعلاج الطبيعي، فضلا عن مطعم خمس نجوم لخدمات رجال الأعمال وأصحاب الشركات، وأيضا جراج يتسع ل 1000 سيارة ومجهز لاستقبال السيارات الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.