أول ناطحة سحاب في العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أول ناطحة سحاب في العاصمة الإدارية الجديدة

شركة “النيل” تستثمر في التطوير العقاري 5 مليارات جنيه في مشروع “31 شمال”. أبراج المهرجان ” في منطقة وسط البلد بالعاصمة الادارية تم وضع خطة توسعية لها بالعاصمة الادارية الجديدة تتضمن تطوير محفظة من المشاريع الجديدة خلال الفترة القادمة في العاصمة الإدارية
عملت مع “النيل” ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوراسكوم ، لتقديم حلول إدارة المرافق أول ناطحة سحاب في العاصمة الإدارية برج فيستيفال بالعاصمة الإدارية. أخطط للدخول في المزيد من العقود مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الأبراج وأنا أفرق حاليًا بين العديد منها.
مشروع “فيستيفال تاور” مقام على مساحة 18000 متر بواجهة رئيسية 100 متر بمنطقة الأبراج السياحية بوسط البلد. العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي المنطقة التي تعتبر الأكثر تميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لإطلالتها على النهر الأخضر والمحور الشمالي. الماس هو الحجر الكريم الأكثر قيمة في العالم.
ويتكون مشروع البرج من 36 طابقا بارتفاع 131 متر ويضم وحدات تجارية “محلات ومطاعم وكافيهات”. كما يضم مكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية.
محمد طاهر: الشركة وضعت خطة توسعية في السوق تهدف إلى تنفيذها بالعاصمة الجديدة. الاستثمارات من مشاريع الدولة تجتذب المستثمرين
قال محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري ، إنهم يأملون في تطوير المشروع لتقديم منتج عقاري مختلف يكون إضافة حقيقية للسوق. حيث يدخلون العاصمة الإدارية الجديدة ويتنافسون مع المطورين الآخرين في تلك المنطقة التي تشهد منافسة وعقارات مماثلة
وأضاف طاهر: تسعى الشركة لتطوير مفهوم “التطوير العقاري”. من إنشاء المباني الأسمنتية إلى المشروعات المتكاملة التي تحقق قيمة مضافة للقطاع في مصر وتتناسب مع توجهات العاصمة الإدارية من خلال إنشاء مباني ذكية ذات استخدامات متعددة تستوعب الطلب المتوقع في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. وغير مباشر ، مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد.
وأشار إلى أن الشركة تعاونت مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية في الوطن العربي لتصميم البرج ، في إطار حرص شركة النيل للتطوير العقاري على تحقيق قيمة مضافة لمشروع العاصمة الإدارية والقطاع العقاري. ككل من خلال إنشاء أول برج مهرجان في مصر وفي ظل وجوده بالعاصمة الادارية.
محمود طاهر: التعاقد مع “CFM” إحدى كيانات مجموعة “أوراسكوم”. لتقديم حلول إدارة المرافق لأول برج فيستيفال بالعاصمة
صرح المهندس محمود طاهر ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري ، أنه تم التعاقد مع شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM إحدى شركات مجموعة أوراسكوم و ndash؛ لتوفير حلول إدارة المرافق المتكاملة لبناء أول برج فيستيفال في برج فيستيفال هو مشروع كبير سيتم تنفيذه من قبل العديد من الشركات لضمان أعلى مستوى من التنفيذ.
وأوضح أن الخدمات التي ستقدمها شركة “كونتراك”. بالنسبة لمشروع إنشاء أول برج فيستيفال بالعاصمة الإدارية الجديدة ، فإنه يشمل الخدمات الاستشارية وإدارة المرافق للمشروع خلال مراحل التخطيط ودراسة احتياجات المرافق الجديدة. تم اختياره من قبل شركة النيل للتطوير العقاري ، بسبب خبرتها الطويلة على مدار 15 عامًا ، نجحت في تقديم خدماتها لأكثر من 130 عميلًا من أكبر الشركات في مصر ، بما في ذلك كايرو فيستيفال سيتي مول ، وأبراج نايل سيتي ، ومجموعة الشايع ، والقرية الذكية ، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وفندق نايل سيتي. الماسة كابيتال بالعاصمة الادارية. والمرحلة الثالثة لهذا المتحف المصري الكبير.
وأضاف طاهر: تسعى الشركة لتقديم منتج عقاري بمواصفات عالمية لذلك تحرص على اختيار الشركات المشاركة في تنفيذ مشاريعها لتقديم أفضل جودة لعملائها في جميع المراحل. لأن كونتراك لديها خبرة في تنفيذ المشاريع الضخمة في مصر ، فقد تم اختيارها لجودتها العالية. مع العلامات التجارية العالمية.
وأوضح أن “النيل” تعاونت مؤخراً مع المهندس هاني سعد للابتكارات للتصميمات الداخلية في مشروعها الأول “فيستيفال تاور”. يقع هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة.
يعمل السيد هاني سعد للابتكارات منذ عام 2003 ، حيث أكمل أكثر من 800 مشروع في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط. تتراوح المشاريع بين الفيلات السكنية الخاصة والمباني التجارية متعددة الاستخدامات والنوادي والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.