كم سعر المتر فى التجمع الخامس ؟

كم سعر المتر فى التجمع الخامس ؟

كم سعر المتر في التجمع الخامس من أكثر الأسئلة شيوعًا. يمكنك أن تجد هذه المنطقة السكنية والاستثمارية ، والتي تُعد من أرقى وأحدث المجمعات السكنية التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية. يقع التجمع الخامس شمال شرق القاهرة الجديدة ، في مكان له مميزات جغرافية فريدة. تعد كندا بمساحتها الشاسعة والسعر المناسب للمتر من أفضل الأماكن للعيش في التجمع الخامس. وقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المرافق والخدمات جنبًا إلى جنب مع مناطق الترفيه لإمتاع الجمهور.

شهدت محركات البحث مؤخرًا إقبالًا كبيرًا على الشقق في أحياء التجمع الخامس المختلفة. نظرًا لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الأحياء والمناطق السكنية التي تقوي وتعزز تحقيق أحلام السكن فيها ، تزداد أسعار الشقق في التجمع الخامس بشكل سريع.

من أجل مساعدتك على تحقيق حلم حياتك بامتلاك منزل في التجمع الخامس ، قمنا بإعداد قائمة بأفضل المناطق في التجمع الخامس. إذا اخترت واحدة ، فسنزودك بعنوانها وسعرها.

سعر المتر فى التجمع الخامس بالترتيب

1- منطقة التسعين – الاستثمار الأكثر جاذبية في التجمع الخامس 

تنقسم تنقسم الشوارع الشمالية والجنوبية للطابق الحادي والتسعين إلى منطقتين. يُعرف الشارع الشمالي بالشارع الشمالي ، والجنوب يُعرف بالشارع الجنوبي. يحتوي كل منها على مزيج من المتاجر والشركات والحانات والمطاعم وأماكن الترفيه. هذا يجعل كلا الشارعين رائعين للعيش الراقي. يمكن للعقارات السكنية في الشارع تعد الوحدات السكنية في التجمع الخامس

 

سعر المتر في التجمع الخامس المنطقة الحادية والتسعين

يبدأ متوسط ​​سعر المتر للشقق من 14.200 جنيه إسترليني. بالنسبة للفيلات يبدأ سعرها من 11.700 جنيه مصرى.

2- حي الشويفات 

يعتبر الشويفات هي منطقة صغيرة وراقية في التجمع الخامس. تشتهر بمساكنها وفيلاتها الفاخرة ، ونظراً لكونها من الأحياء الراقية ، فهي من أغلى أحياء التجمع الخامس. ونتيجة لذلك ، ترتفع أسعار الوحدات ، وبذلك يرتفع متوسط ​​سعر المتر المربع للشقق سعر المتر للفيلات حوالي 23300 جنيه.

3- منطقة شرق الأكاديمية

يقع بالقرب من أكاديمية الشرطة ، شرق الأكاديمية يحتوي على مزيج من المساكن المتوسطة والعالية. متوسط ​​سعر المتر للشقق في هذه المنطقة من 11.700 جنيه ، بينما الفيلات تبدأ من 14.500 جنيه.

4- حي خلف ميراج سيتي

يعتبر الحي الواقع خلف ميراج سيتي مساكن متوسطة السعر ، ولكن تتوفر أيضًا بعض الشقق الفاخرة ذات الأسعار الأعلى. متوسط ​​سعر المتر للمساكن بالمنطقة ما بين 11600 جنيه و 9700 جنيه.

5- حي الياسمين

ينقسم حي الياسمين إلى ثمانية أحياء فرعية. يحتوي كل حي فرعي على مناطق سكنية راقية تقع بالقرب من نادي واستاد بترو سبورت وكذلك بالقرب من مناطق الخدمات المختلفة.

سعر المتر فى التجمع الخامس بحي الياسمين

متوسط ​​سعر المتر للشقق في منطقة الياسمين حوالي 11،500 جنيه وللفلل 19،000 جنيه.

6- منطقة القطامية

القطامية هو اسم القرية التي تعيش فيها عائلتي. تقع في جنوب غرب القاهرة ، وتمتد مساحتها إلى بعض أحياء المعادي الشرقية وبعض أحياء الهضبة الوسطى.

سعر القدم المربع بالتجمع الخامس في منطقة القطامية

يقدر متوسط ​​سعر الوحدات السكنية في القطامية بحوالي 11.450 دولار للوحدة.

7- منطقة جنوب الأكاديمية

حي جنوب الأكاديمية مكان شهير للعيش فيه. يقع بالقرب من استاد بتروسبورت ، ومول كايرو فيستيفال ، وشارع التسعين ، وأكاديمية الشرطة ، وحي الياسمين. متوسط ​​سعر الشقق 11.300 جنية ، ويبدأ متوسط ​​سعر الفلل من 19850 جنيهاً مصرياً.

8- منطقة المستثمرين الشمالية

تقع منطقة المستثمرين الشمالية على محور السادات بالقرب من شارع التسعين الشمالي من طريق السويس ومدينة الرحاب وحي البنفسج. يتميز باحتوائه على العديد من النوادي وكمبوند ووتر واي. يضم الحي مناطق سكنية فوق المتوسطة ، بالإضافة إلى مناطق سكنية فاخرة ابتداءً من في المتوسط ​​، يبدأ سعر الفلل من حوالي 11،350 جنيه مصرى.

9- حي البنفسج

ينقسم ينقسم حي البنفسج إلى منازل فردية تضم 12 منطقة. منطقة البنفسج هي تقسيم آخر للمباني ، وتقع بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائري. بالإضافة إلى عدد قليل من المناطق الخدمية ، يضم حي البنفسج بعض المساكن الراقية وكذلك المساكن اللائقة.

سعر المتر بالتجمع الخامس بحى البنفسج

لكل من يبحث عن عقار للإيجار في البنفسج متوسط ​​سعر الشقق 11.050 جنيها والفيلات 25.650 جنيها.

10- منطقة الاحياء

وهذا يشمل الأحياء التي تبدأ بالحي الأول وتشمل جميع مستويات السكن من رفاهية وفوق المتوسط ​​ومتوسط ​​وسكن اقتصادي.

سعر المتر بالتجمع الخامس بمنطقة الأحياء

يبدأ متوسط ​​سعر المتر في الأحياء الخمس من 11.050 جنيه للشقق و 22.800 جنيه للفيلات.

11- حي النرجس 

تتكون حي النرجس من الأحياء الخالية في التجمع الخامس. تتكون من ثماني مناطق ، مما يجعلها واحدة من أكثر التجمعات السكانية داخل حدودها. هناك العديد من الخدمات الموزعة بشكل جيد في المنطقة لخدمة سكانها. يمكن العثور على مساكن فاخرة وفوق المتوسط ​​في جميع أنحاء.

سعر المتر فى التجمع الخامس حي النرجس

تبلغ قيمة المتر المربع في النرجس 10،600 جنيه. يتراوح سعر الفيلا في النرجس بين 20.950 و 30.000 جنيه.

تكلفة المتر في التجمع الخامس

 12- حي غرب ارابيلا

يقع يقع حي غرب أرابيلا في شارع التسعين ، الطريق الدائري ، الحي الرابع بالتجمع الخامس. تتميز المنطقة بمساحات خضراء شاسعة والعديد من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانها. تطل المنازل في غرب أرابيلا على شارع جولف أنيق ، ومتوسط ​​أسعار المنازل في المنطقة من بين أعلى المعدلات في المدينة. ارابيلا حوالى 10 الاف جنيه.

13- حي اللوتس

يعتبر حي اللوتس منطقة سكنية راقية في التجمع الخامس. يقع في وسط منطقة مزدحمة ، ويحيط به العديد من المجمعات السكنية مثل كمبوند القطامية ديونز والمدن الحديثة مثل مدينة الرحاب ومدينتي ، وكذلك كل من الجامعة الأمريكية والنادي ، يبدأ متوسط ​​سعر المتر للشقق بحي اللوتس من 8.950 جنيه ، وحوالي 2000 جنيه للفيلات.

14- منطقة المستثمرين الجنوبية

من أفضل أحياء التجمع الخامس ، وتقع منطقة المستثمرين الجنوبية بالقرب من محور جمال عبد الناصر. يقع على مقربة من محور محمد نجيب والجامعة الأمريكية ، ويحتوي أيضًا على العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية. بها أنواع عديدة من المساكن الفاخرة والمساكن فوق المتوسطة ، تبدأ بمتوسط ​​أسعار المتر تبدأ الشقق السكنية بحي المستثمرين الجنوبي بمتوسط ​​سعر حوالي 8600 جنيه. وتباع أغلى الفيلات بحوالي 12 ألف جنيه.

15- حي الأندلس

الأندلس حي مرموق يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية. تتميز باتساع شوارعها ووجود مساحات خضراء. يبلغ متوسط ​​سعر الشقق في الأندلس نحو 8400 دولار ، وتبدأ الفلل من متوسط ​​سعر 5650 دولار.

16- حي تمر حنة

تتميز منطقة تمر حنة بكثافته منخفضة بالإضافة إلى موقعه المتميز في وسط منطقة الفيلاتمثل القرنفل متوسط ​​سعر المتر للشقق داخل حي تامر حنة من 8،100 جنيه. متوسط ​​سعر الفيلات 15.250 جنية.

17- حي القرنفل

القرنفول هو حي يتميز بالفيلات ، حيث يسود الهدوء والكثافة السكنية المنخفضة. يقع الحي بالقرب من نادي بلاتينيوم ووادي دجلة وكمبوند ماونتن فيو ومدينة الرحاب. تقع الوحدات السكنية في المنطقة في منتصف مناطق مهمة يطل بعضها على مرت الحناء.

سعر المتر فى التجمع الخامس حي القرنفل

يبدأ متوسط ​​سعر المتر للشقة في حي القرنفل من 7،250 جنيهًا ، وسعر المتر للفيلا 2،350 جنيهًا فقط.

18- حي أبو الهول 

تشتهر تعتبر منطقة أبو الهول منطقة جذب سياحي حيث أنها تحتوي على أكبر محمية طبيعية في مصر تعرف بالغابة المتحجرة. يقع حي أبو الهول بالقرب من الجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي ، وهما من الوجهات السياحية الشهيرة. يقدر متوسط ​​سعر المتر للوحدات السكنية بحي سفنكس بحوالي جنيه مصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *