كيف يمكن الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

كيف يمكن الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

كيف يمكن الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات ؟

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أكثر الوجهات رواجًا للوافدين. إن بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي وثقافتها المتنوعة والعدد الهائل من فرص العمل تجعلها مكانًا رائعًا للعيش فيه.

كيفية الحصول على إقامة ذهبية في الإمارات :

أوضحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية كيفية تقديم طلب الحصول على الإقامة الذهبية عبر موقعها الرسمي. تبدأ العملية باختيار الخدمات الذكية من الموقع ، ثم اختيار الخدمات العامة حتى تختار التأشيرة والإقامة الذهبية. بعد ذلك ، يمكنك إعادة تقديم طلب للحصول على الإقامة الذهبية

يجب على العميل بعد ذلك كتابة بيانات طلبه وإرسال المرفقات المطلوبة (كل فئة حسب المرفقات التي تطلبها) ، وينتهي بمرحلة الرسوم. سوف تتلقى رسالة نصية مع رقم التأكيد الخاص بك ، وإشعار عبر البريد الإلكتروني إذا تمت الموافقة على طلبك.

وبينت أن إثبات الأهلية للإقامة الذهبية من أهم متطلبات التقدم للخدمة ، مشيرة إلى أنه في حالة عدم الموافقة على الطلب بعد مرور (30) يومًا في حالة إعادة الطلب بسبب عدم توفره. البيانات أو عدم استكمال المستندات المطلوبة

قد يتم إلغاؤه إذا تم إرجاعه (3) مرات لأي من الأسباب التالية: لا توجد بيانات ، عدم تقديم المستندات المطلوبة.

وقالت: الفئات التي يمكن أن تستفيد من تأشيرة الإقامة الذهبية. هم: المستثمرون (الاستثمارات العامة / المستثمر العقاري) ، رواد الأعمال (مالك المشروع ومؤسسه) ، المواهب المتخصصة (الأطباء / العلماء) ، المحترفون المبدعون في الثقافة والفنون ، المخترعون ، المتخصصون في المجالات العلمية والرياضيون والحاصلين على درجة الدكتوراه والمهندسون والعلماء وعلماء الأوبئة والفيروسات والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة ؛وهندسة الكمبيوتر ، هندسة الإلكترونيات ، هندسة البرمجة ، الهندسة الكهربائية ، علم الوراثة ، التكنولوجيا الحيوية ، الطلاب المتفوقون ؛ طلاب المدارس الثانوية وطلاب الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *