أفضل الكمبوندات السكنية في الإسكندرية (1)

أفضل الكمبوندات السكنية في الإسكندرية

نعرض لكم اليوم على موقع عقار عربى أفضل الكمبوندات السكنية في الإسكندرية ، وتقدم مجموعة متنوعة من العقارات، ومعظمها يتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

أفضل الكمبوندات السكنية في الإسكندرية

كمبوند أنطونيادس سيتي

طورتها مدينة أنطونيادس للسياحة والتنمية العمرانية، وتشتهر بموقعها المركزي في الإسكندرية. يقدم كمبوند انطونيادس سيتي العديد من الخدمات والمميزات من بينها صالة رياضية ومنطقة مطاعم راقية، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لأقصى درجات الأمن والأمان. للمقيمين.

كمبوند الصفوة

مشروع الصفوة هو مجمع سكني متعدد الاستخدامات يقدم خدمات داخل مدينة سموحة الجديدة، ويتميز بقربه من أهم معالم الإسكندرية مثل مكتبة الإسكندرية ونادي سموحة الرياضي.

يضم المول كافة المرافق والخدمات التي تلبي رغبات السكان، ومنها نادي اجتماعي فريد يضم ملاعب رياضية لعشاق الرياضة، وحمامات سباحة، ومجموعة من المطاعم، ومقاهي راقية، ومسجد، كما يضم الكمبوند الصفوة مول.، أكثر من 20000 متر مربع، بما في ذلك متاجر متعددة محلات تجارية وهايبر ماركت شهيرة تلبي احتياجات الناس اليومية.

 كمبوند كليوباترا لازا

يعد كمبوند كليوباترا من أهم المشاريع التي نفذتها شركة كليوباترا العقارية، فهو موقع مثالي في قلب الإسكندرية وخاصة الأزاريطة ؛ حيث يطل على حدائق كاسكيد ومكتبة الإسكندرية، كما يتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى موقعه الرائع، فهو يضم أيضًا كمبوند يحتوي كليوباترا سكوير على شقق ودوبلكس وفيلات منفصلة للبيع من 210 متر مربع.

لطالما اهتمت الشركة المالكة لمشروع كليوباترا بلازا بتقديم كافة الخدمات والكماليات التي توفر الراحة للساكنين، بما في ذلك توفير أنظمة الحماية من الحريق وكاميرات المراقبة وانتركوم الفيديو والمصاعد الكهربائية والدشات المركزية والتكييف المركزي، كما يضم الكمبوند مركز تسوق ومركز تسوق للعشاق.

 

كمبوند رويال بلازا

مجمع رويال بلازا، أحد المجمعات السكنية الراقية في منطقة المنتزه، معروض للبيع في شقق المنتزه التي طورتها شركة الحلواني للاستثمار العقاري بإطلالات خلابة على حديقة سياج الحديقة. من أهم مميزات الكمبوند مركز التسوق التجاري وسوبر ماركت كارفور بمساحة تزيد عن 45000 متر مربع، بالإضافة إلى وجود سينما ومنطقة ترفيهية للأطفال.

كمبوند تراس

كمبوند تراس هو مشروع سكني تم تطويره من قبل شركة سوديك للاستثمار العقاري، ويقع بالقرب من نادي سموحة الرياضي، بالإضافة إلى توفير أماكن مخصصة لوقوف السيارات، كما يوفر أنظمة الحماية من الحرائق وخدمات إدارة المباني، ويوفر شققًا بمساحات مختلفة تبدأ من 200 متر مربع. أمتار.

كمبوند الكرمة بالإسكندرية

احد مشاريع شركة الكرمة للاستثمار العقاري. يقع الكمبوند في أرقى مناطق الإسكندرية وخاصة منطقة سيدي بشر الجديدة. يطل على أهم الشوارع والميادين مثل شارع مصطفى كامل وشارع النخيل وشارع محمد أمين ويتميز بتوفير كافة المرافق والخدمات لتلبية احتياجات السكان ومن أبرزها وجود مراكز التسوق منطقة ألعاب للأطفال، وجيم بأحدث الأجهزة الرياضية، ومساحات خضراء شاسعة، وممرات للمشي والجري، ومواقف للسيارات.

 

كمبوند أبراج الصفوة

تعد أبراج الصفوة من أفضل أحياء مدينة الإسكندرية الجديدة، وتقع بالقرب من المعمورة والمنتزه، بينما تطل على الخطوط الرئيسية مثل الطريق الدولي بجوار كارفور، فتح الله، ويضم الكمبوند شققًا دوبلكس تتراوح من 100 إلى 160 مترا مربعا لا تنتظر. المجمع يضم المركز خدمات تجارية وأمن وحراسة ومجمع مدارس دولية.

كمبوند اليكستند كينج ماريوط

أحدث مشاريع السلام انتربيلد العقارية، يقع الكمبوند على بعد 10 كم من طريق الكفوري، كمبوند الكسندر كينج مريوط يقدم عقارات بمساحات تبدأ من 114 مترًا مربعًا إلى 228 مترًا مربعًا، ويتميز المشروع بأنه مجتمع سكني متكامل، يتضمن مساحات خضراء ومناطق ترفيهية مخصصة لملاعب كرة القدم بالنسبة للأطفال، تم تجهيز المسبح ومركز التسوق والصالة الرياضية بأحدث المعدات الرياضية، بالإضافة إلى مواقف السيارات وأنظمة الحماية من الحرائق، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة للسكان.

كمبوند سبرينج هاوس كينج ماريوط

يقع كمبوند سبرينج هاوس على بعد دقائق فقط من منتجع واحة خطاب وكارفور العروبة، مع إطلالة على بحيرة كينج ماريوت. تتراوح بين 165 مترا مربعا و 450 مترا مربعا.

يضم المجمع صالة ألعاب رياضية ومنطقة ترفيهية للأطفال ومسبح وخدمة أمن على مدار 24 ساعة.

كمبوند ميامي جراند بلازا

يتمتع فندق Miami Grand Plaza بموقع مثالي في وسط المدينة، ويطل على شارع مصطفى كامل في منطقة ميامي الشهيرة، وتحيط به جميع الخدمات الأساسية مثل مراكز التسوق والمدارس ومحلات السوبر ماركت.

كمبوند جوار

كمبوند جوار هو مجمع سكني فاخر يقع على طريق برج العرب الصحراوي بمنطقة بهيج، طورته شركة الفرات للتطوير والاستثمار العقاري، ويقدم مجموعة من الفلل الراقية المناسبة للعائلات، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والصالة الرياضية الترفيهية، حمام سباحة وملعب تنس وكرة سلة مثل الملاعب وحضانات الأطفال سوق صغير.

كمبوند صواري

يعد من أهم المشروعات السكنية في الإسكندرية، وقد طورته شركة رائدة في قطاع العقارات المصري السعودي. يقع كمبوند السريع بالقرب من مناطق مهمة في الإسكندرية، على بعد 5 دقائق فقط من مكتبة الإسكندرية، و 7 دقائق من الاستاد، و 10 دقائق من محطة الرمل، و 30 دقيقة من مطار برج العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *