أهم تطورات الاسعار فى العاصمة الإدارية الجديدة حتى 2021

أهم تطورات الاسعار فى العاصمة الإدارية الجديدة حتى 2021

تطورات الاسعار فى العاصمة الإدارية الجديدة:

شهد سعر المتر المربع في العاصمة الإدارية الجديدة تطوراً طبيعياً مرتبطاً بالمناخ التنموي في المدينة ، ومن المقرر أن تصبح مدينة ذكية متطورة في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك ، ستُعرف هذه المدينة أيضًا باسم “العاصمة الإدارية” لمدن الجيل الرابع في المستقبل.

هذه المدينة الجديدة ستكون لها دور تتضمن ولاية نيو مكسيكو إنشاء أربع عشرة مدينة جديدة.

تتفاوت قيم الأسعار في جميع أنحاء المدينة وفقًا لنسب التمييز المختلفة بين المناطق المختلفة في المرحلة الأولى والتي تشمل مناطق سكنية واستثمارية متنوعة ، بالإضافة إلى استثمارات متنوعة في كل مشروع.

سيتم إنشاء “العاصمة الإدارية الجديدة“. مساحتها تعادل مساحة سنغافورة التي تغطي 174 ألف فدان. تنقسم خطتها التنموية إلى ثلاث مراحل. بدأت المرحلة الأولى منذ 5 سنوات على مساحة 40 ألف فدان. وتشمل الأحياء السكنية والتجارية والإدارية ومناطق الاستثمار المختلفة.

على الرغم من حدوث العديد من التغييرات الأخرى في الصين ، إلا أن هناك الكثير من المشاريع الجديدة التي يتم بناؤها أيضًا. بالإضافة إلى الحي الحكومي الجديد والمنطقة الرئاسية ، وكذلك الحي الدبلوماسي الجديد ، هناك مشاريع تعليمية كبرى قيد التنفيذ.

جامعات العاصمة الإدارية الجديدة:

تم فتح  8 جامعات دولية و 50 مدرسة تعليمية دولية. بالإضافة إلى تبلغ مساحة العاصمة الإدارية لجمهورية كوريا الشعبية حوالي 20 مترًا مربعًا وتشهد حاليًا تنفيذ حزمة ضخمة من المشاريع الكبرى ، والتي تشمل مشاريع تطوير البنية التحتية الحديثة في العالم. تم إنشاء المشروع من خلال شبكة واسعة من الأنفاق وتدار بآليات تقنية متطورة.

يكمل هذا أيضًا مركز تحكم ضخم والعديد من أجهزة الاستشعار عالية التقنية أكمل مركز التحكم الأمني ​​ومركز إدارة المدينة وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تطوير 70٪ من المرحلة الأولى لمبوبو حتى أكتوبر 2021. ويجري تنفيذ عدد كبير من المشاريع التكنولوجية بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع المزيد من 20 شركة.

متخصص عالمي ينقل خبراته إلى الجانب المحلي ، ويستعد لـ “العاصمة الإدارية” لاستقبال دخول موظفي الحكومة للعمل من المقر الجديد بالمنطقة الوزارية المنشأة حديثًا نهاية العام الجاري أو مطلع عام 2022 على أبعد تقدير. بعد أن استكملت تطوير جميع أحياء الحكومة بتكلفة 60 مليار جنيه شركة العاصمة الإدارية.

كواحد من أهم وأكبر المشاريع القومية التي تحظى باهتمام الدولة الواسع ، يرتبط تشغيل العاصمة الإدارية الجديدة بآليات رئيسية منها توافر المواصلات والوحدات السكنية.

ردًا على هذا الجدل ، تم وضع عداد على المشاريع السكنية والاستثمارية في المرحلة الأولى من العاصمة. بالإضافة إلى استكمال توفير وسائل النقل الرئيسية التي تخدم تشغيل المرحلة الأولى.

وعلى مستوى توافر وسائل النقل التي تربط العاصمة الإدارية. والمناطق المجاورة لها وتدعم تشغيل المرحلة الأولى المرتبطة بالمشروع. بشبكة طرق رئيسية مهمة تشمل طريق السويس والطريق الدائري والطريق الدائري الأوسط ، وهي طرق رئيسية محيطة بالمشروع. قامت العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بعمل توسعات مهمة على هذه الطرق على نفقتها الخاصة من أجل خدمة مشروع العاصمة الذي سيشهد توفير شبكة جيدة من حافلات النقل الذكية الحديثة. تم تدشين الطرق داخل العاصمة الإدارية وفق أحدث المواصفات ، تماشياً مع الكثافة السكانية التي ستجتذبها المدينة.

حيث تضم المرحلة الأولى 1000 كم طرق . أكبرها عرضه 124 مترًا ، وأصغرها عرضًا 70 مترًا. سيتم تنفيذ البنية التحتية من خلال شبكة من الأنفاق التي من شأنها تسهيل تدفق حركة المرور.

يرتبط مشروع العاصمة بحزمة ضخمة من مشاريع النقل الحديثة الذكية التي يتم توطينها لأول مرة في الدولة ، والتي تشمل شبكات جر السكك الحديدية المكهربة. بالإضافة إلى مشروع القطار الكهربائي فائق السرعة الذي يربط “العاصمة” ، هناك أيضًا مشروع في شرق القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر. “السلام” والعاشر من رمضان -. العاصمة الإدارية “وهي الأقرب إلى التشغيل مع افتتاح المرحلة الأولى ، بالإضافة إلى مشروع القطار الكهربائي فائق السرعة” العين السخنة “. العلمين الجديدة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *