اسباب رفض طلب تخصيص وحدة بالإسكان

اسباب رفض طلب تخصيص وحدة بالإسكان 3 اسباب لرفض طلب التخصيص

أغلقت وزارة الإسكان المصرية ممثلة بصندوق الإسكان الاجتماعي طلبات الحصول على شقق سكنية فى مبادرة التمويل العقارى “سكن لكل المصريين لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يأتي ذلك في ضوء اقتراح البنك المركزي المصري لمبادرته الجديدة التي توفر التمويل العقاري بفائدة 3% ، وشهدت المبادرة اقبالا كبيراً من المواطنون إقبالًا كبيرًا  حيث تم تقديم المزيد من الوحدات  في 33 مدينة.، علماً بأنه سيتم دفع أول قسط من الاقساط الربع سنوية  الخاصة بالوحدات فى يناير 2022.

ونستعرض لكم من خلال موقع عقار عربى اسبا رفض طلب تخصيص وحدة سكنية بمبادرة التمويل العقارى سكن لكل المصريين 2 :

1-  سبق له الحصول والاستفادة من دعم الاسكان سواء بالحصول على وحدة سكنية او قطعة أرض إسكان اجتماعى، وفى هذه الحالة لا يحق الحصول على وحدة سكنية جديدة، ولا يمكن قبول الطلب.

2- عدم استيفاء الشروط والمستندات سواء مفردات الراتب او عدم تقديم إيصالات مرافق وغيرها يمكن التظلم بشأنها واستكمال وتحديث المستندات وإرسالها عبر البريد الإلكترونى للصندوق.

3- أما فى حالة رفض الطلب بسبب نتيجة الاستعلام الميدانى بدعوى عدم صحة جهة العمل أو المسكن، يمكن التظلم بالصندوق وطلب إجراء استعلام جديد عبر الاتصال بخدمة العملاء وتقديم طلب اعادة استعلام.

ويمكن للمواطن معرفة سبب رفض طلب حجزك للوحدة السكنية وذلك من خلال الاستعلام عبر خدمة العملاء بصندوق التمويل العقارى، أو الاستعلام عن طريق ارقام  الخط الساخن وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، أو عن طريق إرسال العملاء لرسائل نصية لرقم تليفون 1124.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *