شقق للبيع فى مدينة نصر

تفاصيل أفضل شقق للبيع فى مدينة نصر

ازداد الطلب على معرفة تفاصيل شقق للبيع فى مدينة نصر، وخاصة الشقق، في الآونة الأخيرة، ويرى الخبراء أن هذه الزيادة ترجع إلى إنشاء بعض المشاريع السكنية الجديدة هناك، مثل كمبوند بريميرا، وكابيتال إيست، ومنطقة الواحة. يتم تشجيع الكثير من الناس على اللجوء إلى الشقق في مدينة نصر. بالإضافة إلى مدينة نصر تعتبر واحدة من أكبر المناطق السكنية وأكثرها حيوية في القاهرة وحديثة نسبيًا، مما يجعلها نقطة جذب للكثيرين.

تنفرد مدينة نصر بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الهامة مثل مصر الجديدة والمقطم والقاهرة الجديدة.

كما أنه يمر عبر مناطق سكنية أخرى ساهمت العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي وكوبرى جالا وطريق النصر وطريق السويس والطريق الدائري وما إلى ذلك بشكل كبير في ارتفاع الطلب على شقق للبيع في مدينة نصر. من نقاط القوة في هذه المنطقة التنظيم المعماري الجيد للمباني السكنية فيها، فضلاً عن أسلوب التصميم الهندسي الجميل والمتنوع. كلاسيكي وحديث لجميع الأذواق.

أنواع الشقق هي شقق دوبلكس وأسطح وسكن اجتماعي لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. يبلغ سعر شقق مدينة نصر في المتوسط ​​700 ألف جنيه، مع فترات سداد تصل إلى 5 سنوات لتناسب متوسط ​​الدخل العام، وهناك العديد من الفرص لشراء شقق تمليك بالمدينة. نصر بالتقسيط مواقع مثل: مكرم عبيد، عباس العقاد، شارع الطيران. على الرغم من أن مدينة نصر أصبحت مدينة مزدحمة نسبيًا، إلا أنه لا تزال هناك بعض الشوارع والمناطق التي تعتبر مصدرًا للتعداد السكاني، مثل: مصطفى النحاس، عباس العقاد، مكرم عبيد، الزهراء، مدينة نصر، السابع الحي التاسع وتسع أحياء وحي السفارات اغلبها توجد مراكز خدمية وترفيهية مثل: مطاعم عالمية، ومحلات تجارية من مختلف الماركات العالمية، ودور سينما، ومراكز تسوق مثل سيتي ستارز مول وسيتي سنتر.

أما عن الشقق المعروضة للبيع في مدينة نصر القاهرة من الداخل فهي فريدة من نوعها بتصميمها الفريد وتقسيم المناطق الرائع الذي بدوره يجعل الغرفة تبدو واسعة وجذابة، والعيون أيضا مريحة جدا. علاوة على ذلك، فهو معروف أيضًا بواجهات المباني المبتكرة والمداخل الفاخرة، ناهيك عن التشطيبات الفاخرة التي تلبي معايير الجودة العالمية.

فيما يلي نعرض لك أفضل المناطق التي يجب مراعاتها عند البحث عن شقق للبيع في مدينة نصر:

حي الواحة من أشهر أحياء مدينة نصر لذوي الدخل المحدود الذين يبحثون عن شقق سكنية. إنها واحدة من المجتمعات السكنية ذات الأسعار المعقولة التي أنشأتها وزارة الإعمار والإسكان لسد الفجوة بين العرض والطلب. احتياجات شريحة واسعة من المجتمع. تتراوح أسعار شقق الواحة بمدينة نصر من 130.000 جنيه  إلى 150.000 جنيه  الحد الأدنى للإيداع 13000 جنيه  وتسهيلات السداد. مجتمع الواحة هو مجتمع متكامل بالخدمات والمرافق، بدءًا من الماء والكهرباء وحتى الغاز الطبيعي. أحد أسباب ارتفاع الطلب على شقق التقسيط في مجتمع الواحة بمدينة نصر هو الموقع المتميز للمجتمع حيث يقع بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة، على حدود الحي العاشر من الغرب والشمال. محور المشير طنطاوي. ليس ذلك فحسب، بل إنه قريب أيضًا من العديد من المعالم والخدمات الفريدة مثل مدينة الوفاء، ومقر إقامة الضباط، والمحكمة العسكرية، ومسجد السلام، ووزارة الداخلية، ودار القضاء.

ثم هناك شقق زهراء مدينة نصر الأكثر إقبالاً لدى ذوي الدخل المتوسط ​​- فهي إحدى المدن السكنية للجيش المصري. صُمم خصيصًا لضباطه وعائلاتهم قبل أن يبيع الجيش شقة زهراء المدينة لجميع المواطنين تحت إشراف صندوق الإسكان الاجتماعي كان متوسط ​​سعر الشقة في زهراء مدينة نصر 400 ألف جنيه. تتميز المدينة بتصميم معماري وحضري فريد من نوعه مع المباني السكنية هناك، وكذلك تحديد جيد للشوارع والأحياء الإقامة هناك. مع مرور الوقت ودخول الألفية الجديدة، أصبحت المدينة متاحة للمدنيين، كما يبحثون عن شقق للبيع في مدينة نصر.

تعتبر المنطقة السابعة بمدينة نصر من المناطق السكنية المعروفة برقيها وأسعارها العقارية المرتفعة وهي من الباحثين عن شقق تمليك في مدينة نصر. الحي السابع يضم أشهر معالم مدينة نصر مثل: المحكمة المدنية ومستشفى الشرطة ماريلاند منزل أحمد بك الرفاعي .. وأكثر.

من أكثر الشوارع حيوية شارع الطيران وشارع عباس العقاد ومكرم عبيد والتي تعتبر أكبر وأشهر الشوارع التجارية في مصر. تعتبر أسعار الشقق للبيع بمدينة نصر المنطقة السابعة الأعلى بين أقرانها، حيث يبلغ متوسط ​​سعر الشقة 750 ألف جنيه وتتفاوت أسعار الشقق بشكل كبير. حسب موقعها، يبلغ متوسط ​​سعر شقة للبيع في عباس العقاد 900 ألف جنيه. بشكل عام يعتبر هذا الشارع من أشهر الخيارات بين الأفراد كما ذكرنا سابقاً لأنه شارع رئيسي يمتد من تقاطع طريق النصر شرق الحي السابع. شارع أحمد الزمر تقاطع شارع مصطفى النحاس.

أيضا، أنها تدور حول الشقق للبيع تقسيط في مدينة نصر عباس العقاد يقدم جميع الخدمات لاحتياجات الأفراد المختلفة مثل الأسواق التجارية والمدارس والشركات والبنوك وكذلك وكلاء لأشهر المحلات مثل نايك واديداس وبوما وايضا في هذا الشارع وكالة لأشهر المطاعم والمقاهي العالمية مثل سيلانترو وستاربكس وكوستا وغيرها. بيتزا كينج، كنتاكي، ماكدونالدز، إلخ. بالعودة إلى مناقشتنا للأسعار، فإن متوسط ​​سعر شقة للبيع في مكرم عبيد هو 1،000،000 جنيه، ومتوسط ​​سعر شقة للبيع في شارع الطيران 1،500،000 جنيه.

وبالمثل، يعتبر الحي الدبلوماسي من المناطق السكنية الفاخرة بمدينة نصر، وجيدة التخطيط، وطرقها واسعة ونظيفة ومعبدة، فضلًا عن مساحات خضراء شاسعة وحدائق في جميع أنحائها. تعتبر شقق للبيع في الحي الدبلوماسي بمدينة نصر من الخيارات الهادئة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء من بعيد. فيما يتعلق بالضجيج والضجيج حول المدينة، حيث يتميز هذا الحي بأنه أقل ازدحامًا مقارنة بالمناطق السكنية الأخرى في مدينة نصر.

يبلغ متوسط ​​سعر الشقة المعروضة للبيع 6.900 جنيه  للمتر المربع. أما عن الشقق المعروضة للبيع في مدينة نصر المنطقة الأولى، فهي تعتبر من أكثر الخيارات شيوعًا للطبقات العليا والمتوسطة والعليا كما هي تعتبر المنطقة من أهم المناطق السكنية في مدينة نصر حيث تضم شارع عباس العقاد وميدان رابعة العدوية. يزداد الطلب على المنطقة من قبل الشركات والأفراد وكذلك السياح العرب لجمالها الفريد وتطورها، ومن هنا جاء اسم Golden Square. من حيث السعر، فهو أغلى قليلاً من متوسط ​​سعر المتر المربع في منطقة السفارات شقق بمدينة نصر الحي الاول 7300 جنيه.

الحي الثامن من المناطق السكنية التي تستقطب الكثير من الناس بسبب تنوع مستويات السكن، فهو مخصص لأبناء الطبقة المتوسطة العليا الذين يعيشون في محيط عزبة الهجانة، وكذلك الأطفال من الطبقة الاقتصادية. متوسط ​​سعر شقق للبيع في أحياء نصر الثماني 55 ألف جنيه لكل متر.

تعد المنطقتان 9 و 10 من أكثر المناطق السكنية شعبية للأفراد من الطبقة المتوسطة الذين يبحثون عن شقق مرحلية في مدينة نصر، حيث تنتشر العديد من المنازل الجديدة متوسطة الارتفاع من حيث التشطيبات والأحجام. متوسط ​​سعر شقة للبيع بمدينة نصر الحي التاسع 600 ألف جنيه. لا يزال هناك العديد من أنظمة الدفع وتسهيلات السداد، والتي بدورها تمنح الأفراد الفرصة للدفع على أقساط بدون فوائد على مدى عدة سنوات، مما يجعل السعر في متناول الجميع. من الأسباب التي تجذب الكثير من الباحثين عن شقق تمليك بالحي التاسع بمدينة نصر أنها محاطة بالعديد من الخدمات تلبية احتياجات مختلف الأفراد مثل سوبر ماركت أولاد رجب، معهد عادل لطفي الأزهري، مستشفى الماسة، مسجد المؤمن المؤمن، الأثاث السعودي الحديث، إلخ. تعد المنطقة 9 جديدة نسبيًا في المنطقة 10 وتتميز بكثافة سكانية أكبر من المنطقة 10 وتتنوع كتلها حسب المنطقة السكنية معتدل واقتصادي.

متوسط ​​سعر شقة للبيع بمدينة نصر حي 10 5600 جنيه للمتر المربع.

أما الحي العاشر فهو من المناطق السكنية الشعبية في مدينة نصر والأكثر ازدحامًا، ويقع في الساحة الواقعة بين امتداد شارع حسن مأمون وشارع أحمد زمر. تشتهر الدائرة العاشرة بسوق السيارات الأسبوعي، بالإضافة إلى وجود أكبر موقف سيارات للنقل العام للسفر إلى جميع مناطق الجمهورية. متوسط ​​سعر الشقق المعروضة هو للبيع في الدائرة العاشرة بـ500.000 جنيه. إذا كنت ترغب في العيش في منطقة هادئة بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة، فستكون المنطقة 6 هي خيارك الأفضل. بالرغم من أن شقق للبيع في مدينة نصر بالحي 6 تتميز بالهدوء إلا أن هناك العديد من المساكن المميزة حولها باستثناء الحي الخامس، والسكن العائلي، وكذلك مناطق للجامعات ومعاهد البحث. من حيث الأسعار تعتبر منخفضة لأن المنطقة لا تزال قيد الإنشاء. يبلغ متوسط ​​سعر الشقة المعروضة للبيع 4000 جنيه للمتر المربع.

أخيرًا، إذا كنت ترغب في البحث عن شقق للبيع في مدينة نصر، فلا داعي للبحث عن مكتب عقاري في الشارع للحصول على أفضل أسعار الشقق في مدينة نصر. يوجد على موقعنا الإلكتروني مجموعة متنوعة من الشقق مثل: دوبلكس، أسطح، بنتهاوس، استوديوهات، وغيرها بأسعار مناسبة للجميع. ليس فقط هذا، في الواقع، يمكنك أيضًا العثور على شقق للبيع في مدينة نصر بالصور والمعلومات الكاملة عن الموقع والمساحة والمرافق والتشطيبات، حتى تتمكن من اختيار الشقة التي تناسب احتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *