عقارات للبيع فى القاهرة

ما هى أفضل عقارات للبيع فى القاهرة ؟

اعثر على أفضل عقارات للبيع فى القاهرة

تحتوي معظم أحياء القاهرة على معظم أنواع العقارات،ولكن لكل منطقة أنواع محددة مما سبق. في الأسطر القليلة التالية،سنناقش أهم المناطق،ومتوسط أسعارها،والسمات التي تميزها.

تبحث جميع الفئات في مصر عن عقارات للبيع في القاهرة الجديدة لأنها تشمل جميع أنواع العقارات لشراء العقارات بأسعار مناسبة. يختلف الأمر من شخص لآخر،وكل من يبحثون عن مكان هادئ للعيش بعيدًا عن صخب المدينة . كما أنها مناسبة لمن يبحثون عن  عقارات للبيع بالقاهرة بالتقسيط لأن جميع مرافقها حديثة وتوفر معظم شركات التطوير العقاري العديد من تسهيلات السداد لتناسب كل الاحتمالات.

على الرغم من أن القاهرة الجديدة بها العديد من المناطق السكنية،إلا أن عقارات التجمع الخامس تتصدر القائمة نظرًا لموقعها الفريد في قلب جميع مراكز الخدمة مثل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة وداون تاون مول وكايرو فيستيفال سيتي.

كما يضم التجمع الخامس أكبر عدد من المجمعات السكنية الفاخرة في مصر مثل: ماونتن فيو هايد بارك،هايد بارك،ستون بارك،ليك فيو،إلخ. تتراوح أسعار المتر المربع من 2،250 جنيه فى الأحياء إلى 25،000 جنيه فى الكمبوندات .

عقارات للبيع بالعبور

تشمل عقارات للبيع بالعبور الشقق والفيلات والمنازل والمباني ولكن الشقق وبسبب الأسعار المعقولة،تعد المباني أكثر الأنواع شيوعًا.

وعلى الرغم من تشابه عقارات العبور  مع عقارات القاهرة الجديدة من حيث نمط الحياة الهادئ والراقي،إلا أن العبور تعتبر أكثر ملاءمة لأن عقارات العبور تبدأ من 400 ألف جنيه. كما ظهرت فيها عدة مناطق سكنية مثل: جولف سيتي،هاي سيتي،روابي جولف،إلخ.

تتطلع الشركات الناشئة إلى توفير مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد لمن يبحثون عن عقارات بالتقسيط في القاهرة. أما بالنسبة للعقارات المعروضة للبيع في مدينة نصر،فهي تعتبر أقل تنوعًا من تلك الموجودة في المدينة الجديدة،حيث تضم شققًا وعمارات وفيلات فقط. يحبها البعض لأن المنطقة تحتوي على جميع الخدمات وقريبة من وسط المدينة لأنها منطقة قديمة لقد كانت المكان الذي تعيش فيه النخبة الاجتماعية منذ العصور القديمة.

تتراوح أسعار الوحدات السكنية بمدينة نصر بين 270.000 جنيه و 28.500.000 جنيه. أخيرًا،بعد التعرف على أهم العقارات السكنية في القاهرة وأفضل الأماكن لشرائها،يمكنك الذهاب إلى موقع بروبرتي فايندر مصر للعثور على مجموعة من العقارات المعروضة للبيع وحتى الإيجار في جميع المساحات في القاهرة وبأسعار مختلفة في مناطق مختلفة هناك العديد من الأصناف،ومن المؤكد أنك ستجد ما يناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *