Ontario للتطوير العقارى تطلاق أكبر مشروعاتها بـ العاصمة الإدارية الجديدة

Ontario للتطوير العقارى تطلاق أكبر مشروعاتها بـ العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة Ontario أونتاريو للتطوير العقاري أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تزيد على 500 مليون جنيه.

وأكد المهندس محمود حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة أن مشروع Maple business complex عبارة عن مول تجارى إداري طبي يقع في منطقة الداون تاون على مساحة 2680 متر، ،ويتميز بموقع فريد بالقرب من حي الوزارات. كما أنه يقع بالقرب من خط السكة الواحدة. يتكون المشروع من 14 دور و 3 بدروم وجراجات. تم تخصيص الدور الأرضي لمواقف السيارات. الدور الثاني للأنشطة التجارية ،وتتنوع الأدوار المتبقية ما بين الإدارية والطبية بإجمالي 300 شقة إدارية وتجارية.

 

بدأ العمل في المشروع. تم التعاقد مع مقاولين جدد لبدء تنفيذ المشروع قبل الانتهاء منه ،مضيفًا أنه يتم تحسين تصاميم الهندسة والبناء الكندية من خلال التعاون مع مقاولين جدد. شركة الاستشارات الدولية والكندية RWDI ،التي يعد وجودها في الطاقم الاستشاري قاسمًا مشتركًا مع العديد من الأبراج الدولية الكبرى ،مثل برج خليفة وبرج موناس.

تم التعاقد مع شركة كندية كبيرة لإدارة وتشغيل توسيع رأس المال. من المعروف أن خطط الشركة للتوسع تتجاوز ملياري دولار.

 

قررت الشركة الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة لأنه أكبر مشروع يتم تنفيذه حاليًا في منطقة الشرق الأوسط ،وأحد المشروعات القومية الكبرى التي أعلنت عنها القيادة السياسية المصرية. شرحت أن الاستثمار في العاصمة الإدارية سيبقى لما لا يقل عن 100 عام ،وأن ذلك كان ممكناً لقدرتها على الاستمرار لقرون. الهدف الرئيسي للقطاع العقاري المصري هو تعظيم الأرباح. أصبحت الوجهة الرئيسية للمستثمرين الأجانب والعرب والمصريين.

وأكد أن الاستثمار العقاري هو محرك الاقتصاد في جميع دول العالم الحديث ،ويمثل عادة ما بين 10 و 20٪ من الناتج.

Ontario للتطوير العقارى تطلاق أكبر مشروعاتها بـ العاصمة الإدارية الجديدة
Ontario للتطوير العقارى تطلاق أكبر مشروعاتها بـ العاصمة الإدارية الجديدة

وأكد إنه منذ بداية عام 2016 ،عندما بدأت البطالة في الانخفاض ،انخفضت بنحو 2.5٪ في معظم المحافظات. ومن أهم هذه المشاريع مشروع العاصمة الإدارية ومشروعات قناة السويس والأنفاق والطرق والجسور (التي فتحت لمئات الشباب). والعاملين في فرص العمل.

قال المهندس أسامة منصور رئيس مجلس إدارة شركة أونتاريو للتطوير العقاري ،إن الشركة تهدف إلى تنفيذ سلسلة من المشاريع المتخصصة في الأنشطة التجارية والإدارية والطبية في العاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى العمل في مشاريع التطوير العقاري مع الشركة ،أكد منصور أن لديهم مساحة كبيرة من الأراضي المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية بدبي. ستقوم الشركة ببيع هذه المشاريع بمنتج عالي الجودة. كان لدي الكثير من الخبرة في العمل مع أشياء من هذا النوع. عملت في مشاريع خاصة للشرطة والمعلمين والأطباء.

وكشف عن خطة الشركة التوسعية بالعاصمة الادارية الجديدة. وتخطط الشركة لاستثمار نحو ملياري جنيه هناك خلال عام 2022.

وقال إن العاصمة الإدارية الجديدة هي أحد مشروعات القرن الحالي ،حيث تشهد العاصمة الإدارية استثمارات كبيرة وتجعلها وجهة لأي مستثمر. قررت الشركة بناء عاصمتها الإدارية الجديدة تماشياً مع خطة الدولة للاستثمار والتطوير في هذا المشروع الضخم.

أخبرني أسامة منصور عن مابل ،وهو مول متعدد الاستخدامات لا يقع على شارع بل بين مبنى إداري وآخر تجاري. تتميز بموقعها الفريد. إطلالة جميلة.

 

أحدث و أهم المعلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر

يقع على مساحة 2680 مترًا مربعًا ويتكون من 14 دورًا ،ويتكون الجراج من ثلاثة طوابق.

وعن وسائل الراحة والترفيه قال المهندس إبراهيم حسن إن المنشأة ستضم جراج بنظام ميكانيكي للسيارات والأبواب الأوتوماتيكية وكذلك مصاعد بانورامية ،موضحا أن التكنولوجيا تدخل في أعمال التصميم لتقليل استهلاك الطاقة وتزويدها بالمصاعد. أنظمة مقاومة الحريق الحديثة. هو قال تم أخذ سياسة الدولة في الاعتبار في عملية إعادة تدوير النفايات والمياه من المباني لتوفير الموارد.

تمتلك أونتاريو للتطوير العقاري مجموعة كبيرة من الأصول التي يمكنها من خلالها تنفيذ المشاريع بسرعة وبدون مخاطر قليلة ،لأنها تتمتع بخبرة واسعة. الشركات ذات الخبرة لها القيمة المضافة الأولى وهي أفضل مصدر للضمانات في أونتاريو. تتميز أونتاريو بوجود عدد كبير من الكوادر البشرية والخبرات مما يضمن لعملائها استثمار مضمون قائم على دراسات علمية وميدانية لذوي الخبرة والمتخصصين.

صرح الدكتور جمال الدين بسيوني ،العضو المنتدب ،أن شركة أونتاريو للتطوير العقاري هي شركة مصرية تعتمد على الخبرة الكندية في الهندسة الإنشائية والمعمارية. وقال إن مشاريعها تتوافق مع معايير الجودة العالمية في جميع مشاريعها ،وقد أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول تقديم نماذج ووحدات معمارية للأعمال على اختلاف أنواعها من تجارية وإدارية وطبية. أعلى مستوى من الاحتراف ويتمتع بجميع المزايا التنافسية والتكنولوجية لتمثل قيمة فريدة لتحقيق استثمار مضمون.

وقال إن أونتاريو للتطوير العقاري مملوكة لخمس شركات ذات خبرة كبيرة في مجال البناء ،حيث عمل الدكتور جمال الدين بسيوني كمستشار تصميم في الولايات المتحدة الأمريكية ودبي والقاهرة ويمتلك العديد من المباني السكنية في القاهرة الجديدة. وكذلك المهندس محمود حامد الرئيس التنفيذي ومالك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG شركة الديكورات وشركة اعمار المستقبل للتطوير العقاري والتي تمتلك العديد من المشاريع منها مباني سكنية وادارية وتجارية بالقاهرة الجديدة وغيرها في الكويت منها مركز سلمان العبدالله الدبوس ومجمع الدبوس التجاري وبرج الفحيحيل جرين وكذلك م. . ابراهيم حسن رئيس مجلس ادارة شركة العمار للسباقات.
أخبرني أن شركة أونتاريو لديها سنوات عديدة من الخبرة في العديد من الدول العربية والأجنبية ،وبالنظر إلى المدارس العقارية المختلفة في هذه الدول ،فقد ساهمت في تكوين فكر عقاري قوي ومتنوع ،بالإضافة إلى اتصال مباشر قوي مع هذه المدارس. أونتاريو تتجاوز كل التوقعات من حيث النتائج. تختلف أونتاريو عن الابتكار والاحتراف ،لأنها تتفوق من حيث النتائج.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.