«UC للتطوير» تطلق مشروع «إيست تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

«UC للتطوير» تطلق مشروع «إيست تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

المشروع الثالث لشركة UC للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة هو “البرج الشرقي” باستثمارات 6.5 مليار جنيه في منطقة الأعمال المركزية.

وقال سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة ، إن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع 8 خبراء وشركات استشارية دولية. هذه هي شركة Werner Sobek الألمانية ، وشركة Archrete Designs ، إحدى أكبر شركات التصميم الهندسي والمعماري في مصر ، وشركة استشارات الصلب ، ومستشار المشروع العام ، وشركة الإنشاءات الهندسية. الانشاءات و CRC الذراع الانشائية لمجموعة درة بالاشتراك مع شركة نماء لإدارة وتشغيل المباني و الأبراج الإدارية.

ما هي العاصمة الإدارية؟

وأضاف أن ارتفاع المشروع يزيد عن 160 مترا وهو من أطول المباني في منطقة الأعمال المركزية فى العاصمة الإدارية حيث معظم المباني شاهقة الارتفاع. ستصبح هذه المنطقة فريدة من نوعها في مصر.

وأشار إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لتطوير 3 مشروعات بإجمالي استثمارات 8 مليارات جنيه. هذا جزء من رؤية واضحة تتضمن إطلاق العديد من المشاريع العقارية المتنوعة التي تلبي احتياجات السوق وتوفر حلولاً مبتكرة ومستدامة في المدن الجديدة. تهدف الشركة إلى أن تكون واحدة من أكبر 10 شركات في هذا القطاع. الكبار في السوق.

قال المهندس محمد تمام ، مسؤول التصميم في شركة Archrete Designs ، إن التعاون مع UC يتطلب دائمًا جهدًا مزدوجًا وإنتاج تصميمات فريدة. سيتم إنتاج علامة مميزة لمصر والشرق الأوسط من خلال تصميم مشروع البرج الشرقي.

وأشار محمد يحيى الرئيس التنفيذي للشركة الاستشارية للصلب “المستشار العام للمشروع” إلى أن ما يميز مشروع البرج الشرقي الموقع المتميز والمتوسط ​​لمنطقة الأعمال المركزية. هذا يجعل المشروع مرئيًا من جميع الجوانب.

قال طارق سليمان الرئيس التنفيذي للشركة الهندسية للإنشاء والتعمير CRC ، إنهم سعداء بأن يكونوا شريكًا ناجحًا لشركة UC والمقاول العام للمشروع. ستكون علامة مميزة للغاية في العاصمة وتضيف إلى رصيد الشركة التي لديها خبرة في السوق المصري تمتد لأكثر من 70 عامًا في مجال البناء. حجم الأبراج نفذت الشركة 100 برج خلال الثلاثين عاما الماضية في دول الخليج باستثمارات تجاوزت 8 مليارات دولار.

قال عماد النطار ، رئيس شركة نماء PFM ، إن الشركة على الرغم من أنها تعمل لفترة قصيرة فقط ، فقد أصبحت بالفعل واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر بسبب خبرتها في السوق ، والتي تمتد إلى حوالي 25 سنة. شركة نماء ، التي تتمتع بخبرة 20 عامًا في مجال إدارة وتشغيل المباني الإدارية ، قد اقترحت خطة لتنفيذ هذا الأمر.

وأضاف أحمد مصطفى رئيس قطاع المبيعات بالشركة أن الشركة تقدم خصومات غير مسبوقة بمناسبة بدء فتح العقد لعملائها. تهدف الشركة إلى المشاركة في خطة التنمية للدولة ومواكبة المبادرات التي تم إطلاقها مؤخرًا بمعدلات سداد طويلة الأجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.