تعرف على مشروع شقق لؤلؤة العاشر من رمضان

مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان 

أعلنت هيئة تعاونيات الإسكان والبناء فتح باب الحجز لمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، حيث يتضمن المشروع توفير 95 وحدة سكنية، ستتسلم في يوليو 2024. وجاءت هذه الخطوة ضمن السياسة العامة التي تهدف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة إلى توفير السكن الكريم بأسعار تناسب جميع شرائح الأسرة.

ووفقًا لكراسة شروط مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، فإن الاشتراطات تشمل فتح باب شراء الكراسة من يوم 12 يونيو حتى 27 من الشهر ذاته، وتخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتقدمين عند ملء بيانات طلب دخول القرعة ذكر مساحة الوحدة التي يرغبون الدخول في القرعة للحصول عليها. كما حظر التصرف في الوحدة بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط إلا بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفيما يتعلق بمشروع لؤلؤة أكتوبر، فقد أعلن اللواء مهندس وليد البارودي عن طرح 361 وحدة سكنية استثمارية في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة، بما في ذلك لؤلؤة القاهرة الجديدة ولؤلؤة بدر ولؤلؤة أكتوبر ولؤلؤة العاشر من رمضان. وأكد البارودي أن مساحات الوحدات السكنية تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ10 سنوات، وسيتم التسليم في يوليو 2024.

وتؤكد هيئة تعاونيات البناء والإسكان على أهمية تقديم السكن اللائق للمواطنين، وتوفيره بأسعار مناسبة للجميع، وذلك في إطار خطط الحكومة الرامية لتشجيع الاستثمار في القطاع العقاري، وتطوير المجتمعات العمرانية الجديدة.[1][2]

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *