عيوب السكن فى التجمع الخامس

تعرف على عيوب السكن فى التجمع الخامس

عيوب السكن في التجمع الخامس

يجب أن تكون المنطقة السكنية التي تبحث عنها معروفة لك ،لأن المعلومات التي تحتويها ضرورية لاتخاذ قرار بشأن مكان العيش. وسنستعرض معاً عيوب السكن فى التجمع الخامس أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتزاحم عليها الكثيرون للعيش فيها بسبب العديد من المزايا ،ولكن هناك أيضًا بعض العيوب التي يجب معرفتها قبل اتخاذ قرار الانتقال للعيش في التجمع الخامس

المشكلة الأولى التي يواجهها الشخص عندما يبحث عن مكان للعيش فيه بالتجمع الخامس هي ارتفاع أسعار السكن. سعر المتر هناك أعلى مما هو عليه في العديد من المناطق بسبب ارتفاع معدل قيمة الأرض.

عيوب السكن فى التجمع الخامس

  • ارتفاع تكلفة المعيشة فى التجمع الخامس

تكلفة المعيشة في التجمع الخامس مرتفعة. حتى أسعار السلع العادية وبعض الخدمات أعلى من بعض المناطق الأخرى في القاهرة ،لأن الكثير من الناس ينتقلون إلى هنا للعمل. قد تكون الأسعار بسبب مستوى هذه المنطقة أو أن استئجار الأماكن التجارية هنا أغلى مما هو عليه في أي مكان آخر في القاهرة.

  • البرد القارس

تعتبر منطقة التجمع الخامس من الأماكن شديدة البرودة في القاهرة ،ويواجه سكانها هذه المشكلة كل عام ،خاصة في ليالي الشتاء شديدة البرودة.

 

  • مشاكل البنية التحتية فى التجمع الخامس

يعاني سكان المستوطنة من بعض المشاكل بسبب البنى التحتية في المنطقة وينعكس ذلك في مشكلة الأمطار التي تشكل كابوسًا لهم لأن شوارعهم غير صالحة للأمطار. بالإضافة إلى ذلك ،فقدت بعض المناطق التيار الكهربائي بسبب العاصفة.

  • البُعد عن الأماكن الحيوية

على الرغم من أن التجمع الخامس أصبح الآن ممتلئًا ويسكنه الكثير من السكان ،إلا أن هناك أيضًا العديد من الخدمات والمواصلات بالإضافة إلى العديد من المناطق الأخرى. يجب أن يكون لدى الناس سيارة خاصة للعيش هنا.

  • الازدحام في بعض الأماكن

مما لا شك فيه أن منطقة التجمع الخامس من المناطق التي تعتبر هادئة للغاية ،مع شوارع واسعة وخالية من الازدحام ،ولكن عند الخروج عبر الطريق الدائري خلال ساعات الذروة ،تكون هذه الأماكن مزدحمة للغاية.

  • عدم توافر بعض عناصر الأمان

شوارع التجمع الخامس هادئة ،ولا يوجد ازدحام إلا في الأماكن التجارية أو الشوارع الرئيسية ،لكن قد يكون هذا عيبًا في فكرة الأمان. العديد من الشوارع مظلمة في الليل وغير آمنة للسير في الأوقات المتأخرة ؛ على الرغم من أنه قد يعتبر ميزة لأولئك الذين يريدون الهدوء ،إلا أنه قد يكون عيبًا. هناك أيضًا عشاق Loon ،فضلاً عن الشعور بالأمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.