تعرف على قانون التصالح فى مخالفات البناء بعد التعديل الجديد

أعلن النائب محمد رجب، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن قانون التصالح فى مخالفات البناء يشهد تعديلاً للمرة الثالثة، حيث أكد أنه تم الانتهاء من تنفيذ قانون تسوية مخالفات البناء بنسبة 95%.

قانون التصالح في مخالفات البناء

أكد عضو لجنة الإدارة المحلية خلال مقابلته في برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، أن القانون الجديد لتسوية مخالفات البناء سيكون لصالح المواطن بناءً على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد

أشار إلى أن قانون التصالح في مخالفات البناء يكاد يكون قد انتهى بالفعل، مؤكدًا أنه تمت مناقشة جميع النقاط التي تهم المواطن في ملف التصالح بشأن مخالفات البناء في التعديلات الحديثة.

تهدف صياغة قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد إلى إنشاء إطار قانوني للمساعدة في حل النزاعات المتعلقة بمخالفات البناء الجديدة.

أكد النائب محمد رجب أن لجنة الإدارة المحلية قررت صياغة قانون يتماشى مع احتياجات المواطن، وتنتظر النسخة النهائية لقانون التصالح في مخالفات البناء من وزارة العدل للموافقة عليه في المجلس. وأضاف أن هناك حوالي مليوني طلب ينتظرون قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء لاتخاذ قرار بشأنها.

قانون المصالحة في مخالفات البناء الجديدة

قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد يهدف إلى توفير إجراءات لحل المخاوف والمشاكل المتعلقة بالبناء غير القانوني، وتعزيز الامتثال للقوانين واللوائح في مجال البناء.

التوافق قانوناً في مخالفات البناء الحديثة

قوانين المصالحة في مخالفات البناء الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *